اخبار اليمن | بينهم خبراء صواريخ .. الحوثيون يعيدون جثث العشرات من قتلاهم لإقامة مراسم الدفن لهم في السبعين بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعادت المليشيا الحوثية جثث العشرات من قتلاها بينهم خبراء صواريخ لإقامة مراسيم الدفن لهم في ميدان السبعين بالعاصمة .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان أعادوا عشرات الجثث لقتلاهم إلى لمستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء استعدادا لإقامة مراسم الدفن لهم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر انه يتم الآن تجهيز جثث هؤلاء القتلى لنقلهم إلى جامع الصالح للصلاة عليهم ثم عرض جثثهم في ميدان السبعين في محاولة الظهور بأنهم يقاتلون أمريكا - وإسرائيل رغم ان أغلبهم قتلوا في الجبهات الداخلية برصاص وليس بقصف للطيران .
وأكدت المصادر ان من بين القتلى خبراء صواريخ، يعتقد أنهم قتلوا في غارات أمريكية بريطانية في محافظتي والحديدة خلال الأسبوع الماضي ولم يتبق منهم سوى أشلاء صغيرة تم تجميعها في أكياس بلاستيكية.
الجدير ذكره ان العمليات الحوثية في البحر الأحمر والخليج العربي لم تؤثر على أمريكا وبريطانيا وإسرائيل كما تأثيرها السلبي على الدول العربية وخاصة بالإضافة إلى والتي تحاول المليشيا الحوثية تدميرها ونقل الحرب الدولية إليها كما عملت سابقا بنقل الحرب الإقليمية إليها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق