اخبار اليمن | تعرض طائرة للخطوط لليمنية لخلل فني في الجو..اليك الحقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفت الخطوط الجوية اليمنية في بيان رسمي صادر عن الناطق الرسمي للشركة، حاتم عثمان الشعبي، مزاعم بوجود خلل فني في إحدى طائراتها على خط القاهرة - .

وأكد الشعبي أن هذه المزاعم "غير صحيحة" و"تأتي ضمن حملة التشويه التي يتبعها بعض ضعاف النفوس ممن فقدوا مصالحهم التي كانوا يتحصلوا عليها من الإدارات السابقة".

وأوضح أن المنشور الذي تم تداوله على منصة "الواتساب" هو "منشور قديم تم نشره بالفيس بوك بتاريخ 3 يوليو 2019" وتم تعديله اليوم على طائرة من طراز A320.

وشدد الشعبي على أن "طيران اليمنية ليس لديه طائرات من طراز إيرباص 310 حيث توقفت جميعها عن التشغيل منذ 2019 م".

وأكد أن الخطوط الجوية اليمنية "وبإدارتها الجديدة قد حققت نجاحات عدة في أقل من عامين بصيانة كافة طائراتها والتي تم شراؤها من قبل الإدارات السابقة وكذلك قامت بشراء طائرتان لم تخسر على صيانتها إلا القليل لحرص القيادة على أهمية الإختيار المناسب منذ الوهله الأولى".

ودعا الشعبي "الأخوة جميعاً أن لا يجعلوا الناقل الوطني في مرمى الصراعات المختلفة وأن يقفوا بجانبه لأنه يخدم كافة أبناء الوطن بكافة مناطقهم وانتماءاتهم".

وأكد أن لشركة الخطوط الجوية اليمنية "الحق بالمتابعة القانونية لكل من يسيء لها بمعلومات مضللة وغير صحيحة وذلك بحسب القوانين التي ينظمها دستور الجمهورية".

وتأتي هذه التصريحات في ظل حملة تشويه تستهدف الخطوط الجوية اليمنية، تهدف إلى زعزعة ثقة المسافرين وإلحاق الضرر بسمعة الشركة.

وتؤكد الشركة على حقها في الرد على هذه المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق