اخبار اليمن | تأجيل فتح خط الضالع - إب - صنعاء إلى بعد عصر اليوم وسط انباء عن فتح طريق آخر بالبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعلنت مسيرة السلام تأجيل إفتتاح الخط الرئيسي الرابط بين - قعطبة - الفاخر - إب - مريس - دمت - ، إلى بعد عصر اليوم وسط انباء عن فتح طريق آخر بالبيضاء - عقبة ثره .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان انه تم تأجيل إفتتاح الطريق بعد اعتراض أفراد مسيرة السلام بإطلاق النار أثناء محاولتهم المرور بشكل جماعي لتدشين إعادة المرور بالخط الرئيسي الرابط بين الضالع - قعطبة - الفاخر - إب - مريس - دمت - صنعاء .
وأضافت المصادر ان التأجيل جاء لإزالة المعوقات وإقناع الأطراف الممانعة لفتح الطريق بأن لا تكون حجر عثرة أمام المواطنين والراغبين بفتح خط الضالع دمت اب من الطرفين وعبور المسافرين بعد تسع سنوات من المعناة .
وبحسب المصادر فإن الرافضين لفتح الطريق اعترضوا مسيرة السلام وتم إطلاق وابل من الرصاص والذي أفضى إلى إصابة شخصين في منطقة مريس وسط دعوات للتهدئة والتحذير من استغلال المليشيا الحوثية للحادث لتحميل الانتقالي المسؤولية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق