اخبار اليمن | إصابة قيادي في المجلس الانتقالي بقنبلة يدوية في الضالع وتم اسعافه بطائرة خاصة إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصيب القيادي في المجلس الانتقالي "جعوال" بقنبلة يدوية في مريس بالضالع وتم نقله لتلقي العلاج بطائرة خاصة إلى أحد المستشفيات في العاصمة المؤقتة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان القيادي في المجلس الانتقالي نصر جعوال أصيب بجروح خطيرة على إثرها تم نقله على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج في أحد المستشفيات في العاصمة المؤقتة عدن .
وأضافت المصادر ان جعوال اصيب بعد رميه بقنبلة يدوية من قبل محمد ناجي الخراز أثناء مروره بعربته العسكرية نوع لاند كروزر رباعية الدفع " طقم عسكري" في منطقة مريس بالضالع .
وأكدت المصادر ان الحادث جاء على خلفية نزاع حول حفر بئر ماء في المنطقة بين بيت جعوال والخراز لكن آخرون ارجعون الحادث إلى أسباب أخرى منها وقوف جعوال حائلا بفتح طريق مريس بعد اعتراضه على ذلك .
وبحسب المصادر فإن بيت جعوال يرفضون فتح طريق مريس الضالع عدن والذين اعتبروها مؤامرة ضد المجلس الانتقالي بعد تحركات لفتح الطريق والتي قادها الأهالي وسط تجاوبات من بعض القيادات الحوثية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق