اخبار اليمن | ”المحايدون قد يهددون النظام الجمهوري في اليمن أكثر من الحوثيين!”..كاتب صحفي يحذر من الحياد مع الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر الصحفي اليمني همدان العليي عن قلقه العميق تجاه المواقف الحيادية داخل ، مشيرًا إلى أنها قد تشكل خطرًا أكبر على النظام الجمهوري في من .

ففي تدوينة له على موقع "اكس" قال العلييي : ""أخشى على النظام الجمهوري وعلى اليمن من المحايدين داخل الشرعية أكثر من خشيتي من الحوثيين".

واكد العليي أن الأشخاص الذين لا يتخذون مواقف واضحة ضد الحوثيين لا يمكنهم إدراك أهمية المعركة الجارية لاستعادة الدولة ومن ثم لن يكرسوا جهودهم بصدق لهذا الهدف.


واضاف قائلا : "المحايد الذي لا يسجل مواقف علينة ضد الحوثيين بشكل مستمر، لا يمكن أن يدرك أهمية هذه المعركة التي تهدف إلى استعادة الدولة ولن يسخر كل وقته من أجل هذا الهدف ولن يعمل بصدق لصالح قضيته".

واختتم العليي تدوينته بالقول : "هو يرى نفسه مجرد موظف ولا يجب أن يدفع ثمن المواجهة مع هذه العصابة الإرهابية، وبمجرد ما ينتهي دوره بإمكانه العودة إلى مناطق سيطرة الحوثيين ولن يمسوه بسوء لأنه مجرد موظف وليس صاحب قضية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق