اخبار اليمن | مقتل شابين وإصابة آخر برصاص مسلحين قبليين في رداع بالبيضاء وسط مطالبات بفرض الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قُتل شابان واصيب ثالث برصاص مسلحين قبليين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط مطالبات الأهالي بفرض الأمن .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين إن شابين قتلى من "آل المسعودي" واصيب ثالث برصاص مسلحين قبليين من "آل سكران" في الشارع العام وسط مدينة رداع مساء أمس وفقا للتحقيقات الأولية .
وأضافت المصادر، انه تم نقل القتلى والجريح إلى أحد المستشفيات بمدينة رداع وسط مطالبات الأهالي بمنع السلاح في المدينة والتي تغرق في فوضى الثارات القبلية وخاصة في منطقة قيفة .
وقُتل الشيخ القبلي "محمد الربع المسعودي" الشهر الماضي برصاص مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية في الطريق إلى مدينة رداع المؤدية الى حنكة آل مسعود بمديرية القريشية عقب عملية ملاحقة وتتبع من الجناة من مدينة رداع الى محيط حنكة آل مسعود، حيث باشراه باطلاق الرصاص وأردياه قتيلاً قبل أن يلوذا بالفرار.
وتشهد رداع في محافظة البيضاء، تصاعدًا في جرائم القتل المرتبطة بقضايا الثأر القبلي وأصبحت مسرحا للجرائم والانفلات الأمني منذ أن سيطرت عليها المليشيا الحوثية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق