اخبار اليمن | الحوثيون يحتجزون القيادي ”جحاف” لاجباره إعادة 15 مليون ريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


احتجزت المليشيا الحوثية القيادي في الجماعة عبد السلام جحاف لاجباره بإعادة 15 مليون لأحد مشايخ سنحان لتحسين صورة المليشيا بعد تحول عملية النصب إلى قضية رأي عام .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم ان جهاز الأمن والمخابرات احتجز القيادي عبد السلام جحاف أحد قادة الجماعة في محافظة ريمة على خلفية تورطه بعملية نصب واحتيال ضد الشيخ الشمج أحد مشائخ قرية دار الحيد بمديرية سنحان بمحافظة بعد تقديم جحاف وعود له بإطلاق أقاربه من السجن بمبلغ 15 مليون ثم التنصل عن وعودة وقيام الشمج بمحاولة إعادة أمواله عبر القضاء الحوثي .
وأضافت المصادر ان اجبروا جحاف بالتعهد بإعادة أموال الشمج وإغلاق ملف القضية وسحبها من المحاكم وتم عقبها إطلاق سراح جحاف بعد ساعتين من الاحتجاز ومنحه فرصة 30 يوم لإعادة أموال الشيخ الشمج .
وأكدت المصادر ان مشائخ مواليين للحوثيين من سنحان التزموا بإقناع الشمج بسحب القضية من المحكمة وحلها قبليا لكن الأخير يشترط إعادة جميع المبلغ المنهوب منه والوساطة مازالت تحاول إقناع الشمج بإعادة ربع المبلغ فقط .
الجدير ذكره ان القيادات الحوثية حولت السجون إلى استثمارات مربحة من خلال استلام مبالغ مالية لإطلاق سراح المجرمين وكذلك الحال مع آخرين غير متهمين والتي تكشف عن دنائة المليشيا بشكل يعكس استحالة تحولها من عصابة إلى دولة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق