اخبار اليمن | رسالة سعودية الى الشعب اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وجه محمد بن سعيد آل جابر، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، رسالة تهنئة إلى القيادة السعودية والشعب اليمني.

نشر السفير آل جابر تغريدة على صفحته الرسمية بمنصة إكس جاء فيها: "باسمي ومنسوبي السفارة والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، أرفع أسمى آيات التهنئة لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين -حفظهما الله- ولكل أبناء وبنات وطننا الغالي، والأشقاء في اليمن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأسأل الله أن يعيننا على صيامه وقيامه، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال".

وتأتي هذه التهنئة في إطار العلاقات الأخوية بين البلدين وتأكيداً على الروابط الوثيقة التي تجمعهما.

برامج التنمية والإعمار في اليمن تشمل مجموعة واسعة من المشاريع الهادفة إلى تحسين الحياة اليومية لليمنيين ودعم البنية التحتية للبلاد.

يعمل "البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" على تنفيذ مشاريع تستهدف قطاعات حيوية مثل التنمية الإنسانية، الصحة، البنية التحتية، الطاقة، والمياه.

من أبرز المشاريع:
- مشروع التمكين الاقتصادي: يهدف إلى تعزيز القدرات الاقتصادية للمواطنين.
- مشروع ترميم قصر : يركز على الحفاظ على التراث الثقافي.
- برنامج حماية المكتبات التاريخية: يعمل على حماية المكتبات والمحتوى التاريخي.
- توريد جهاز الرنين المغناطيسي لمستشفى هيئة العام: يساهم في تحسين الخدمات الصحية.

كما تم التعاون مع *البنك الإسلامي للتنمية* لإطلاق برنامج تنفيذي يهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية وتوحيد الجهود الإنمائية.

هذه البرامج تسعى لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في اليمن، وتشمل مختلف المحافظات اليمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق