اخبار اليمن | السامعي يوجه صفعة قوية لوزير التجارة الحوثي ”محمد المطهر” بصنعاء وما حدث فاجأ الجميع!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الشيخ سلطان السامعي، عضو ما يسمى المجلس السياسي للانقلابيين، بصنعاء، ما وصفت بالصفعة القوية، لوزير التجارة والصناعة في حكومة المليشيات، السلالي محمد المطهر.

وبحسب ناشطون ومصادر محلية، فإن ما تسمى بـ"هيئة الزكاة" بصنعاء، أقامت حفلا بحضور المطهر والسامعي، وأرادت من خلاله قيام الأخير بتكريم الأول، لنسف تهف الفساد التي وجهها له الأيام الماضية.

وذكرت المصادر، أن الجماعة الحوثية كانت تهدف لإنتاج مادة فيلمية يظهر فيها السامعي، يكرم المطهر، خلال حفل هيئة الزكاة، لاستخدامها كورقة تضليل للرأي العام، الذي تأثر بملفات الفساد وفضائح المطهر التي كشفها السامعي مؤخرًا.

وفي ردة فعل مفاجئة، قام السامعي بأخذ جهاز الصوت "المايك"، وانتقد الهيئة على تكريم المطهر، وقال "كيف تكرمون أكبر فاسد".

المصادر أشارت إلى أن السامعي تنبه للخديعة ولم يتغافل تكريم المطهر حتى تحت ضغط الإحراج، ما شكل صفقة جديدة للمطهر المتهم بقضايا فساد كبيرة.

وكان السامعي قد كشف أمام مجلس النواب الفساد المهول في وزارة الصناعة والتجارة والمتورط فيه الوزير المطهر منها إدخال مصانع سجائر دون ضرائب ودعم مهربي السجائر والسموم على حساب الصناعة الوطنية و بيع وكالات تجارية لآخرين بعد سحبها من مالكيها ظلما وعدوانا وغيرها من التهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق