اخبار اليمن | مجهولون ينبشون إحدى المقابر في سنحان بصنعاء لنزع الأسنان والصفائح الذهبية من رفات الموتى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعتدى مجهولون على حرمة إحدى المقابر في مديرية سنحان بمحافظة لنزع الأسنان والصفائح الذهبية والأعمدة والمسامير من رفات الموتى .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان مجهولين قاموا بنبش إحدى المقابر بقرية " نعض" بمديرية سنحان جنوب شرق العاصمة صنعاء لنزع الأسنان والصفائح الذهبية من رفات الموتى .
وأضافت المصادر انه تم نبش قبر الحاج ناصر محمد سعيد الفيل، والمتوفي قبل ست سنوات وتمت سرقة مسامير ذهب كانت مركبة في قدمية منذ أكثر من عشرين سنة .
وأكدت المصادر ان العصابة قامت بكسر قدمي المتوفي وسرقة المسامير الذهب، ورمي الجثة دون دفنها وكسر فكي شخص آخر مجهول لسرقة أسنان ذهبية .
وبحسب المصادر نفسها فإن المقابر شهدت عمليات نهب مماثلة في أكثر من منطقة بسنحان والتي تكشف عن الانهيار الأمني وتدهور الوضع المعيشي لغالبية اليمنيين وانعدام الوازع الديني وسط مطالبات بالقبض على المتورطين في الجريمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق