اخبار اليمن | سلطان السامعي يحذر الحوثيين من انتقام الشعب منهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


حذر الشيخ سلطان السامعي المليشيا الحوثية من انتقام الشعب منهم بعد تكريمهم للوزير محمد المطهر والمتورط في جرائم فساد في حكومة المليشيا الحوثية الغير معترف بها .
واستنكر عضو المجلس السياسي الأعلى للحوثيين والنائب في برلمان سلطان السامعي قيام هيئة الزكاة التابعة للجماعة بتكريم وزير التجارة والصناعة في حكومة صنعاء المقالة محمد المطهر، مؤكدا أن الأمور هكذا لن تستقيم وأن انتقام الشعب قادم، وواصفا الأخير بأنه أكبر فاسد وخريج فرزات حسب تعبيره .
ونقلت صفحة "المركز الإعلامي للفريق سلطان السامعي" على منصة إكس تصريحا للسامعي قال فيه مخاطبا هيئة الزكاة: "يا شيخ شمسان ما هكذا تورد الإبل. يا ابن أحد أقيال يا هيئة الزكاة تكرموا أكبر فاسد في البلد وأمام الإعلام وأمام شعب عانى من فساد هذا المسمى مطهر خريج الفرزات".
وحذر السامعي المليشيا الحوثية بالقول : "الله المستعان عليكم، فوالله لن تستقيم الأمور وإن انتقام الشعب قادم. والأيام والليالي بيننا" .
الجدير ذكره ان الشيخ السامعي توقع في أكثر من تصريح له بحدوث ثورة شعبية ضد المليشيا الحوثية نظرا للظلم الذي تمارسه الجماعة والفساد المستشري في صفوفها والذي جعلها عاجزة عن تحقيق أي انجاز اقتصادي يضمن للمواطن العيش الكريم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق