اخبار اليمن | أخيرًا بدأ ”التغيير الجذري”.. إقالة قيادي حوثي من منصب حكومي وتعيين شقيقه بدلا عنه! ”وثيقة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وثيقة رسمية متداولة، قرارا لسلطات الانقلاب الحوثية، بإقالة أحد قيادات الجماعة من منصب حكومي، وتعيين شقيقه بدلا عنه، ضمن إجراءات "التغيير الجذري" التي وعد بها عبدالملك قبل ستة أشهر، حسبما علق ساخرا بعض الناشطين بمناطق سيطرة الجماعة.

ووفقا للوثيقة التي أعاد نشرها البرلماني في مجلس النواب غير الشرعي، بصنعاء، أحمد سيف حاشد، فإن قرارا وزاريا تحت توقيع وزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، السلالي محمد شرف المطهر ، يقضي بتعيين مدير جديد لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة .

وتبين أن الشخص المعين في المنصب هو شقيق المدير المقال والذي كان يشغل وظيفتين في الوقت نفسه.

ويقود القرار إلى 13 فبراير الماضي، وينص على أنه "... وبعد التفاهم مع محافظ محافظة الحديدة ونظرا لشغور المنصب ولما تقتضيه مصلحة العمل قرر: مادة 1 يكلف الأخ صالح صالح محمد يحيى مديرا عاما لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة...".

وفي محاولة مفضوحة من السلالي المطهر، فقد قام بإسقاط لقب الشخص الذي قام بتعيينه في منصب شقيقه، واكتفى بسرد اسمه الرباعي صالح صالح محمد يحيى والذي لم يكن سوى شقيق مدير مكتب التجارة والصناعة في الحديدة يحيى صالح محمد يحيى عطيفة، فالخلف شقيق السلف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق