اخبار اليمن | أول تعميم حوثي بشأن شهر رمضان المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التابعة لمليشيا تعميماً يحمل الرقم (3) لسنة ١٤٤٥هـ، يتعلق بالانضباط الوظيفي خلال شهر رمضان المبارك.

ينص التعميم على تحديد ساعات العمل الرسمية للوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة، باستثناء المستشفيات ومراكز الخدمات الصحية، بخمس ساعات يومياً من السبت إلى الأربعاء، تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وتنتهي في الساعة الثالثة عصراً.

كما يشمل التعميم المؤسسات والشركات العامة والمختلطة، بما في ذلك البنك المركزي والبنوك التجارية، بنفس مواعيد العمل ولكن من الأحد إلى الخميس.

ويُمكّن التعميم رؤساء الوحدات الخدمية من تغيير مواعيد الدوام بناءً على طلب رسمي مسبب، ولا تصبح موافقة الوزارة نافذة إلا من تاريخ اليوم التالي لصدورها.

وتُكلّف الوزارة ومكاتبها برفع تقارير إلى مجلس الوزراء عن مدى التزام الأجهزة والمرافق الحكومية بمواعيد الدوام الرسمي واحترام وقت العمل.

ويُطلب من الوزراء بمليشيات الحوثي وأمين العاصمة والمحافظين الحوثيين تعميم هذا القرار ومتابعة التزام الوحدات المرتبطة بهم قبل حلول شهر رمضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق