اخبار اليمن | جلد ‘‘ياسر اليماني’’ وكشف ‘‘فضائح’’ عقب أنباء عن قرب تعيينه رئيسًا لحكومة الحوثيين!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل ناشطون يمنيون "جلد" القيادي المؤتمري السابق ياسر اليماني، المقيم في، سويسرا بعد تسريبات حوثية بتعيينه رئيسا لحكومة الانقلابيين، غير المعترف بها دوليًا.

وكشف ناشطون عن عدد مما أسموها "فضائح اليماني" التي شهدتها سنوات تقلبه السياسي، منذ تعيينه وكيلًا محافظة وبيعه معدات المجلس المحلي ب70مليون، وهروبه إلى ، للاحتماء بالجنرال علي محسن الأحمر.

وعقب فضيحة اليماني، تم تعيينه لاحقًا، في منصب وكيل أمانة العاصمة، بدلًا من محاسبته، وفق الناشط "نبيل سعيد"، الذي تساءل: هل في سقوط لدولة مثل هذا السقوط؟ وهل عد كانت دولة هذه التي يحدث فيها مثل هذه الجرائم ؟ لو كان في شبه دولة كانوا اعدموك انت مش زادوا عينوك.

وأضاف سعيد، في منشور على منصة إكس، أعاد نشره البرلماني أحمد سيف حاشد: ولو هذه دولة التي تتحدث عنها اليوم وتدافع عنها ما نهبت أقوات الضعفاء الجياع في الداخل وحولتها لك دولارات الى الخارج ولما استعانت بك تهدد الشرفاء بالشنق ومنتقديها بالسحق والسحل".

وهاجم العديد من الناشطين، ياسر اليماني بسبب التحول في مواقفه السياسية بطريقة مادية بحتة دون اي مواقف وطنية ثابتة والتي جعلت منه عرضة للنقد والتجريح.

وعرف اليماني بدفاعه الشديد على الرئيس الراحل صالح، أبان أحداث 2011، لينقلب ضده لاحقًا، ويتحول إلى صف ، لكن موقفه لم يدم طويلًا حتى تحول للدفاع عن المليشيات الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق