اخبار اليمن | بالوثائق .. قيادي حوثي ينهب شيخ من قبيلة سنحان بأكثر من 15 مليون مقابل إطلاق سراح أقاربه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


واصل الناشط حسين الاملحي والمدعوم من جناح صعدة هجومه على قيادي حوثي من ابناء محافظة ريمة والتي تعد أقل أهمية في نظر .
وأطلع المشهد اليمني على وثائق جديدة تم تسريبها من قبل الاملحي والتي تكشف عن عملية نصب تعرض لها الشيخ الشمج أحد مشائخ قرية دار الحيد بمديرية سنحان بمحافظة بعد تقديم القيادي الحوثي عبد السلام جحاف وعود له بإطلاق أقاربه من السجن بمبلغ 15 مليون ثم التنصل عن وعودة وقيام الشمج بمحاولة إعادة أمواله عبر القضاء الحوثي .
وسخر الاملحي في منشور جديد له على منصة " إكس " من فساد جماعته قائلا " قال عبدالسلام جحاف اني افتري عليه بالقضية التي لهف صاحبها 14مليون وخمسمئة الف ريال مقابل حل قضيتهم واخراج والدهم من السجن " .
وأضاف الاملحي :" طيب هذا صاحب القضية موكل لمحامي يقاضيك في المحاكم بما اخذته من فلوس منه ليش ياجحاف؟! اقلك رجع زلط الناس انا اقف مع الحق اين ماهو سوا كنت من الانصار او من غيرهم" .
الجدير ذكره ان القيادات الحوثية حولت السجون إلى استثمارات مربحة من خلال استلام مبالغ مالية لإطلاق سراح المجرمين وكذلك الحال مع آخرين غير متهمين والتي تكشف عن دنائة المليشيا بشكل يعكس استحالة تحولها من عصابة إلى دولة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق