اخبار اليمن | ”توقف فوري للرحلات نحو السعودية” - هيئة النقل البري تعلن إجراءات صارمة لمواجهة الازدحام!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في تعميماً يوم الجمعة، يقضي بتمديد إيقاف رحلات النقل الدولية نحو المملكة العربية السعودية حتى يوم السبت، وذلك بسبب الازدحام الشديد في منطقة العبر وميناء الوديعة.

جاء هذا القرار عقب ملاحظة تسيير رحلات مخالفة لتعاميم الهيئة من قبل بعض شركات النقل البري.

وأكد الأستاذ فارس شعفل، رئيس الهيئة، على ضرورة التزام شركات النقل بالتوقف عن تسيير الرحلات إلى الأراضي السعودية حتى إشعار آخر، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل على إعداد جدول زمني محدد وفق معايير معينة لتجنب الازدحام في المستقبل. وحذر من أن الهيئة ستتخذ إجراءات قانونية ضد المخالفين لتعليماتها.

في سياق متصل، نبهت الهيئة المسافرين الراغبين في العبور عبر ميناء الوديعة البري بسياراتهم الخاصة إلى وجود تكدس مروري كبير. وأعلنت عن إجراءات جديدة لتنظيم الحركة المرورية تشمل:
- تأجيل السفر لمدة يومين مع منع المخالفين.
- اعتباراً من 10 مارس، لن يُسمح بمرور أي مركبة دون تصريح رسمي من غرفة عمليات الهيئة.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن للراغبين في الحصول على إذن المرور التواصل مع خدمة الجمهور على الرقم المحدد، معربة عن أملها في التعاون لضمان انسيابية المرور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق