اخبار اليمن | ”رغم انه بدون شريحة”: سائق يمني يلجأ لحيل كثيرة للوصول الى صاحب هاتف مفقود ويعيده اليه”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في عمل يعكس النزاهة والأمانة، نشر الشاب الناشط معاذ بن ثابت، صورة لسائق باص دباب في عدن، قام بإعادة هاتف مفقود إلى صاحبه.

وقال بن ثابت في منشور له صفحته بالفيس بوك : "وجد الشاب الهاتف، الذي كان يحتوي على صورة طفل ولا يحتوي على شريحة، نسيه أحد الركاب في باصه.

واضاف بن ثابت : " بدافع الأمانة، سارع الشاب إلى نشر صورة الهاتف عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطبع إعلانًا وضعه على باصه للتعريف بالهاتف المفقود بالاضافة للصورة التي كانت في الهاتف وبعد جهود حثيثة، تمكن من العثور على صاحب الهاتف وأعاده إليه شخصيًا.

ماقام به الشاب صاحب الباص -وفقا لبن ثابت وناشطين اخرين- اظهرت القيم العالية التي يحملها شباب اليمن ، وتُبرز صاحب الباص كنموذج يحتذى به في الأمانة والخوف من الله.

حيث لم يكتفِ بالاحتفاظ بالهاتف الذي وجده بدون شريحه ، بل اختار أن يعيده لصاحبه مختارا طرق عديدة للوصول اليه ، مُظهرًا بذلك الصفات الحميدة التي يتحلى بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق