اخبار اليمن | وزير خليجي: الضربات الأمريكية ضد الحوثيين غير مفهومة وبايدن يتخبط ”فيديو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير خليجي، إن الإدارة الأميركية الحالية تعيش حالة من التخبط في سياستها تجاه .

وفي حوار مع قناة العربية، مساء الخميس، قال وزير الإعلام الكويتي الأسبق سعد بن طفلة العجمي، إن سياسة بايدن تجاه اليمن "متخبطة"، وأن الضربات الأميركية ضد مليشيا أهدافها غامضة وغير مفهومة الأهداف.

وقال في الحوار الذي تابعه المشهد اليمني، "لا نعرف بالضبط ماذا تريد الإدارة الأمريكية الحالية، من تخبط واضح، سواء بموقفها المبكر، بإزالة جماعة الحوثي من قوائم الإرهاب، ثم إضافتهم قبل أيام، أو من توقفها في دعم المملكة العربية السعودية أو بيعها السلاح الهجومي للمملكة، بمجيء بايدن في بداية إدارته.

وأضاف: "والآن، أعادوا الحوثي ويقولون إنه إرهاب وأنهم يريدون ضرب الحوثي واستمرار هذه الضربات التي لم تُعلن أهدافها"، وتساءل: "ما هو الهدف من أنك تضرب الإنسان اليمني الذي يتأذى من هذه الحرب بغض النظر عن أهدافها" مستدركًا: "لذلك أعتقد ان الامريكان في استمرار تخبط سياسة بايدن، وينعكس ذلك بوضوح على ماذا يريدون".

وكان المتحدث باسم البنتاغون، قال أمس في مقابلة مع قناة العربية، إن الولايات المتحدة لا تريد الانخراط في صراع طويل مع ، وقال إن الضربات أثرت في قدراتهم الصاروخية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق