اخبار اليمن | الكشف بالاسم عن رئيس الحكومة القادمة للحوثيين بصنعاء وبراتب ”عشرة آلاف دولار شهريًا”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر برلماني بالعاصمة ، عن الشخصية التي اختارتها جماعة لتولي منصب رئاسة الحكومة الجديدة للانقلاب، بعد أشهر على حل الحكومة السابقة التي كان يرأسها عبدالعزيز بن حبتور.

وبحسب البرلماني في مجلس نواب الانقلاب، أحمد سيف حاشد، فإن الجماعة الحوثية تعتزم تعيين القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام/ جناح الانقلاب، ياسر اليماني، الذي تحول في الفترة الأخيرة إلى صف الموالين لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وكتب حاشد إن يريدون "ياسر اليماني رئيسا للحكومة القادمة في سلطة صنعاء"، وأضاف أن اليماني المقيم في سويسرا، يتقاضى من الجماعة راتب "عشرة آلاف دولار شهريًا".

وكان ياسر اليماني، أعلن قبل أشهر عزمه العودة إلى صنعاء، وقام بهذا الصدد بزيارة إلى العاصمة الإيرانية طهران.

ومؤخرًا أثار الجدل بتصريحات، دعا فيها جماعة الحوثي لسحب منتقديها الذين يطالبون بصرف المرتبات، في الشوارع كما تُسحب الحيوانات.

شاهد أيضًا: أقوى رد من صنعاء على القيادي المؤتمري ”ياسر اليماني” الذي دعا الحوثي لسحب المطالبين برواتبهم في الشوارع مثل الحيوانات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق