اخبار اليمن | عاجل: جماعة الحوثي تسلم ”السفينة الإسرائيلية” جالاكسي لـ”كتائب القسام” وقيادي بالقسام يكشف التفاصيل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف قيادي بكتائب عزالدين القسام، قبل قليل، لقناة الجزيرة، أن جماعة أبلغتهم "أن التصعيد بالبحر الأحمر سببه نية الاحتلال مهاجمة رفح وسياسة التجويع في قطاع غزة".

وقال القيادي بكتائب القسام، بحسب القناة، أن جماعة الحوثي: "أرسلت لنا رسالة لطلب رأينا بشأن وساطات لإطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة لديها"، في إشارة إلى السفينة جالاكسي ليدر التي تقول المليشيات الحوثية إنها سفينة اسرائيلية، وجرى احتجازها 19 نوفمبر الماضي، جنوب البحر الأحمر.

قرار السفينة حصرا على القسام

وأضاف القيادي بالقسام، أن الجماعة الحوثية التي سماها "أنصار الله": "أكدت أن أي قرار يخص السفينة المحتجزة وطاقمها هو حصرا لدى القسام".

وتابع أن الجماعة أبلغت القسام "أنها مستمرة في معركة البحر الاحمر حتى وقف العدوان ورفع حصار غزة"، مشيرا إلى أن "التواصل والتنسيق بين القسام وجبهات واليمن والعراق مستمر منذ بدء طوفان الأقصى".

وأكد القيادي بالقسام في التصريحات التي طالعها "المشهد اليمني"، أن "جميع الجبهات قررت عدم وقف القتال حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة".

وهذه أول مرة يتحدث فيها مصدر قيادي بكتائب القسام، بكل صراحة عن "أنصار الله" وهجمات المليشيات الحوثية في البحر الأحمر، حيث سبق للناطق العسكري "أبو عبيدة" الحديث عن ذلك، بإشارة عن نصرة ودعمه لغزة وفلسطين، ولم يسمّ باسمهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق