اخبار اليمن | محكمة تعيد مسؤولًا حكوميًا إلى منصبه وتلغي قرار السلطات المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت محكمة قرارًا قضى بإعادة مسؤول حكومي إلى منصبه، وبطلان قرار محافظ محافظة أبين.

ونص قرار محكمة زنجبار الابتدائية برئاسة القاضي الدكتور جمال محمد سعيد الباهزي على إعادة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين السابق الدكتور فيدل منذوق سعيد الى منصبه وبطلان قرار محافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين.

وأقرت المحكمة بعد الاستماع وقبول الدعوة وفحصها والاطلاع على المستندات والرجوع إلى القوانين واللوائح ذات الصلة في القضية المرفوعة من قبل المدعي فيدل منذوق سعيد ضد المدعى عليه محافظ محافظة أبين.

وألغت المحكمة القرار الإداري رقم 15 لسنة 2023م الصادر من محافظ محافظة أبين المتضمن إقالة المدعي الدكتور فيدل منذوق بجميع فقراته المخالفة للقانون وتمكينه من مهام عمله مديراً للشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وفقاً لقرار تكليفه من وزير الشؤون الاجتماعية رقم 11 للعام 2022م.

وكان محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم، قد أصدر في أواخر العام الماضي قرارا قضى بموجبه تكليف يحيى اليزيدي مديراً عاماً للشؤون الاجتماعية بدلا عن الدكتور فيدل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق