اخبار اليمن | وجّه طلبًا للمعتمرين.. مقرب من زعيم الحوثيين يعلن فتح الطرق الرابطة بين 3 محافظات: وهذه الطرق الوحيدة لن يتم فتحها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن قيادي مقرب من زعيم المليشيات الحوثية، عزم مليشياته على فتح الطرقات المغلقة الرابطة بين ثلاث محافظات، بناء على توجيهات زعيم المتمردين عبدالملك .

وقال القيادي الحوثي علي ناصر قرشة، في منشور على منصة "إكس" إن زعيم المليشيات "وجه الجهات المعنيه بفتح (الطرقات) والآن جاري ترتيب فتح خط وصنعاءالبيضاء أبين عدن".

وأضاف قرشة، أن من وصفه بـ"السيد" هو "رحمة للجميع وسوف يفتح أي طريق تخدم المواطنين في اي اتجاه إلا طريق يكون للسفير الأمريكي فيها فائدة فلن يقبل بفتحها"، في إشارة إلى الطرق الرئيسية المؤدية إلى مدينة ، وطريق مارب صنعاء.. مشيرًا إلى أن "طريق صنعاء صرواح مارب مفتوح".

وأشار إلى أنه من المقرر "فتح المطار من صنعاء إلى جدة"، لأداء العمرة، مطالبًا المعتمرين بالدعاء لقائده زعيم المليشيات الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق