اخبار اليمن | إصابة وزير الخارجية البريطاني بالفزع عقب هجوم حوثي .. وبيان يتحدث عن ‘‘نتيجة محزنة’’

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر وزير الخارجية البريطاني، ديفيد كاميرون، عن فزعه من الهجوم الأخير على سفينة أمريكية في البحر الأحمر، الذي تسبب في مقتل جنديين أمريكيين.

وقال كاميرون، إنه شعر بالفزع بعد أنباء حول مقتل اثنين من البحارة في هجوم صاروخي شنه الحوثيون على سفينة تجارية في البحر الأحمر يوم الأربعاء.

وكتب كاميرون في منشور على منصة "إكس": “شعرنا بالفزع عندما سمعنا عن مقتل أفراد من الطاقم الدولي بالسفينة ترو كونفيدانس في هجوم للحوثيين في البحر الأحمر. قلوبنا مع عائلاتهم”.

وأضاف: “نندد بهجمات المتهورة والعشوائية على الشحن الدولي ونطالبهم بوقفها. سنواصل الدفاع عن حرية الملاحة وندعم أقوالنا بالأفعال”.

وفي وقت سابق قالت البريطانية لدى ، في بيان على منصة "إكس" : "توفي ما لا يقل عن إثنين بحارة بريئين" واضافت: "كانت هذه هي النتيجة المحزنة والمتوقعة لإطلاق الحوثيين الصواريخ المتهورة على الشحن الدولي".

وطالبت الحوثيين بالتوقف وتابعت: "أحر تعازينا مع عائلات الذين لقوا حتفهم والذين اصيبوا".

وكان مسؤول دفاعي أمريكي أفاد بأن دخانا شوهد يتصاعد من ناقلة البضائع السائبة "ترو كونفيدنس"، التي ترفع علم بربادوس، قبالة الساحل الجنوبي لليمن قرب ، عقب استهداقها من قبل الحوثيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق