اخبار اليمن | الحوثيون يحملون ”المتسولين” المسؤولية عن تشويه صورة دولتهم والتي وصفوها بالعادلة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


حملت المليشيا الحوثية المتسولين المسؤولية عن تشويه صورة دولتهم والتي وصفوها بالعادلة خلال اجتماع عٌقد بالإدارة العامة للبحث الجنائي لمناقشة أسباب ظاهرة التسول في اليمن .
وقالت مصادر مطلعة للمشهد اليمني ان الاجتماع عقد في وزارة الشؤون الاجتماعية والذي اتهما فيه رئيس برنامج معالجة التسول ومدير عام البحث الجنائي اتهما المتسولين بمحاولة تشويه صورة الجماعة والتي وصفوها بالدولة العادلة .
واتهمت القيادات الحوثية المتسولين بأنهم مدفوعين من العدوان الأمريكي - الإسرائيلي نظرا لتزايد اعدادهم الكبيرة وتنظيمهم للتهرب من مسؤوليتهم عن ذلك والتنصل عن تدمير المليشيا الحوثية للإقتصاد الوطني .
وحذرت القيادات الحوثية من المخاطر الأمنية الناتجة عن انتشار ظاهرة التسول، وأشار إلى أن البعض يمتهن التسول كغطاء للأنشطة الإجرامية التي يقوم بها معتبرين الظاهرة تحدياً كبيرا للحوثيين .
ووجهت المليشيا الحوثية البحث الجنائي والإعلام والأجهزة الأخرى لمحاربة ظاهرة التسول وتم ايكال عددا من القيادات الحوثية بينهم منتحل نائب مدير عام البحث الجنائي عدنان الشرجبي، ومساعدا مدير عام البحث طارق حجازي، ومحمد عساج، منتحل منصب مدير بحث العاصمة محمد الخطيب، ومنتحل منصب مدير بحث محافظة صنعاء ياسر النقيب، ومدير مكتب مدير عام البحث الرائد يحيى مفتاح، وعدد آخر من منتحلين مناصب مدراء الإدارة العامة للبحث الجنائي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق