اخبار اليمن | ”لابد من وقف تدهور العملة” .. تحركات حاسمة في قصر المعاشيق”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في لقاء بقصر المعاشيق، حث عضو مجلس القيادة الرئاسي الحكومة على اتخاذ خطوات عاجلة لمعالجة التدهور المستمر في قيمة العملة المحلية.

وأكد على ضرورة إيجاد آليات فاعلة لوقف هذا التدهور الذي يؤثر سلبًا على الاقتصاد الوطني.

خلال الاجتماع، الذي حضره رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، جدد المحرّمي تهنئته للدكتور بن مبارك على الثقة التي منحها له مجلس القيادة الرئاسي، مشددًا على دعم المجلس الكامل للحكومة وتمكينها من ممارسة صلاحياتها لتحقيق تغيير إيجابي في مؤسسات الدولة.

وقد استمع المحرّمي إلى تقرير مفصل من رئيس الوزراء حول نتائج زيارته الأخيرة إلى موسكو، مشيرًا إلى الدور البناء الذي يمكن أن تقوم به روسيا الاتحادية في دعم الأمن والسلام في اليمن.

وأعرب عن تقديره للإجراءات الإصلاحية التي تقوم بها الحكومة لمعالجة الخلل في النظام الإداري ومكافحة الفساد، وللجهود المبذولة لتحسين الخدمات العامة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان والصيف.

من جانبه، عبر رئيس الوزراء عن امتنانه للدعم المستمر من المحرّمي، مؤكدًا التزام الحكومة بالعمل بجد لتلبية التوقعات ومواجهة التحديات الراهنة بروح الفريق الواحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق