اخبار اليمن | وفاة الشاهد الوحيد باغتيال رئيس محكمة الضالع ” عواض ”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


توفي الشاهد الوحيد لتصفية القاضي "عواض" رئيس محكمة والذي اعترضته سيارة مجهولة قبل اسبوع وادت إلى وفاته .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني ان السائق أبو محسن عبدالله يحيى الغولي سائق سيارة القاضي أمين عواض رئيس محكمة الحشاء والذي كان يتلقى العلاج في العناية المركزة توفي بساعة متأخرة من مساء أمس ليتم التخلص من الشاهد الوحيد في تصفية القاضي .
وأضافت المصادر ان القاضي أمين عواض والذي ينتمي لمحافظة توفي بحادث مروري أثناء ذهابه الى محكمة الحشاء في الضالع بسيارته الخاصة نوع برادو الأسبوع الماضي .
وأضافت المصادر ان سيارة دخلت الخط المعاكس والذي تسير به سيارة القاضي عواض في الخط الرئيسي أمام معسكر الحمزة والتي تسببت بخروج سيارة القاضي من الخط وسط توقعات بخروج السيارة المتسببة في الحادث من معسكر الحمزة .
وأكدت المصادر ان القاضي عواض ينظر في أكثر من 35 قضية جنائية و55 قضية مواريث واسرية ومشاكل أخرى في المحكمة الابتدائية بالحشاء .
وطالب عددا من القضاة من المليشيا الحوثية بالكشف عن تفاصيل الحادث والقبض على سائق السيارة التي تسببت في الحادث حتى يتبين أسباب الحادث الحقيقية دون تقييدها ضد مجهول .
الجدير ذكره انه تم منع الدخول إلى غرفة سائق القاضي لأخذ أي تفاصيل عن الحادث والسيارة التي تسببت بوفاة القاضي والذي مازالت غامضة حتى الآن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق