اخبار اليمن | ”سفلة وتتفضيلوا داخل غرف النوم”...ناشطة حوثية تشن هجوما على المليشيات وتتهمهم بالمزايدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت الناشطة الحوثية سكينة زيد، ابنة القيادي في مليشيات ووزير الشاب السابق في حكومة مليشيات الحوثي حسن زيد والذي اغتيل برصاص مجهول في العاصمة ، حملة أغان على صفحتها في منصة إكس لفنانين يمنيين، ردا على حالة التزمت التي يريد بعض ناشطو الجماعة فرضها عليها وقذفها بالسباب والشتم واتهامها بعدم الاحتشام لمجرد أنها تسمع أغاني.

وأكدت زيد في عدد من التغريدات على منصة إكس رصدتها النقار أن من وصفتهم بالسفلة من ناشطي أنصار الله "المتذرعين بالمسيرة ونصح الناس يتطاولون على بنات الناس ولا أحد يعرف لهم أصلا ولا فصلا ولا حتى أسماء!".

وأضافت: "أغلبهم ما معه اسم أب ولا اسم عائلة طبيعية يكتبه ويخرج به بين الناس، ومع هذا يتهم الناس في أخلاقهم بلا سبب، حاقدين على المجتمع لأنهم ناقصين. لا دين ولا قبيلة ولا ثقافة ولا ذكاء.. شي مقرف".

‏وخاطبتهم متسائلة: "من اين جيتوا وفين عشتوا وما ابسرتوا من بلاوي لما طايحين تتهموا بنات الناس انهن مش محتشمات؟! لكن العيب مش عليكم، العيب على الرجال اللي بلا كرامة اللي بيسكتوا لكم من سنوات لما قد بتتفضيلوا داخل غرف النوم!

واختتمت بالقول إن "هولاء المتشددين المراهقين أو المنافقين المزايدين بيخوفوا الناس وينفروهم وهناك من يعمل على استمرار تعبئتهم بهذه الطريقة العجيبة!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق