اخبار اليمن | إصابة سفينة هاجمها الحوثيون في خليج عدن.. وإعلان للجيش الأمريكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت مليشيا ، التابعة لإيران من إلحاق أضرار، بسفينة حاويات، مملوكة لسويسرا عقب استهدافها في خليج .

وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن أحد الصواريخ أصاب السفينة M/V MSC SKY II وألحق أضرارا بها، لكن التقارير الأولية تشير إلى عدم وقوع إصابات وواصلت طريقها.

وبعد ساعات، قالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان لها، إن الولايات المتحدة "نفذت ضربات دفاعا عن النفس ضد صاروخي كروز مضادين للسفن، شكلا تهديدًا وشيكًا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة".

من جانبه، قال المتحدث باسم الجناح العسكري للمليشيات، يحيى سريع، إن مليشياته استهدفت السفينة الإسرائيلية " MSC SKY " في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةًه".

وأضاف: "وقدْ جاءتْ عمليةُ الاستهدافِ بعدَ ساعاتٍ فقط من تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق