اخبار اليمن | ”ولا عزاء للخونة”.. محمد علي الحوثي يكتب ”رسالة وفاء” لضابط في سلاح الجو الأمريكي من صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفع محمد علي عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية التابعة لإيران، ما وصفها بـ"رسالة وفاء" من العاصمة المختطفة ، لطيار في سلاح الجو الأمريكي.

ونشر القياد الحوثي، صورة على منصة إكس، للطيار الأميركي "آرون بوشنل"، وعلق عليها:رسالة وفاء من هنا ، فليعانق أحرار العالم سماء صنعاء الحرية والوفاء والاباء، ولا عزاء للمطبعين والخونة".

والصورة التي اطلع عليها المشهد اليمني، للطيار الأمريكي "آرون بوشنل" وتم تعليقها في أحد شوارع أمانة العاصمة الختطفة صنعاء، بناء على توجيه سابق من القيادي الحوثي.

الصورة

وكان الحوثي وجه في تدوينة سابقة "أمانة العاصمة" في سلطات الانقلاب، برفع صور الطيار الأمريكي، الذي وصفه بـ"شهيد الرفض للابادة الجماعية الأمريكية الإسرائيلية لابناء غزة"، في العاصمة صنعاء.

وكان بوشنل، وهو عسكري في قيادة القوات الجوية الأمريكية، ويبلغ من العمر 25 عاما، قد أقدم على إضرام النار بنفسه أمام مقر سفارة الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد ظهر الأحد قبل الماضي، تعبيرا عن تنديده بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتم إسعافه إلى المستشفى لكنه توفي في وقت لاحق من اليوم ذاته.

ووثق الطيار الأمريكي فيديو لإضرام النيران في جسده، وظل يصرخ وجسده يحترق "فلسطين حرة ، الحرية لفلسطين".

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد بوشنل خلال إضرامه النار في نفسه، وهو يرتدي ملابس عسكرية، ويُعرّف نفسه بأنه جندي نشط حاليا في القوات الجوية الأمريكية، ويقول: "لن أشارك بعد الآن في الإبادة الجماعية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق