اخبار اليمن | ”في دولة تنهب فيها الملايين.. كاتب صحفي يكشف عن محاكمة مواطنين بتهمة ربط كهرباء بدون ترخيص”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شن تلكاتب الصحفي اليمني صالح الحنشي في تدوينة له على موقع اكس، هجوما مستنكراً الوضع الساخر والمخزي في البلاد ، ومطالباً بمحاسبة الفاسدين الحقيقيين واسترداد الأموال المنهوبة.
وقال الحنشي في تدوينته : "في دولة لا يقل ما نهبه أصغر فاسد فيها من المال العام عن عشرين مليون دولار، فتحت محكمة الأموال العامة ملف الفساد ومحاكمة الفاسدين، لكنها لم تستهدف المسؤولين الكبار والمتنفذين، بل قدمت اثنين من المواطنين البسطاء للمحاكمة بتهمة الفساد والتعدي على المال العام".

واضاف الحنشي : "كانت التهمة التي وجهت لهم هي ربط كهرباء لمنازلهم بدون ترخيص رسمي، في حين تتجاهل المحكمة الفساد الحقيقي والمنهوب من خزينة الدولة والمهرب إلى الخارج:.

واكد الحنشي أن هذه الدولة تعاني من أزمات خانقة في مختلف المجالات، وتحتاج إلى إصلاح شامل وعدالة اجتماعية وسياسية، وليس إلى مسرحيات قضائية تستهدف المواطنين الضعفاء وتغطي على الفساد الكبير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق