اخبار اليمن | الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات في إحدى قرى مديرية الحداء بذمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات على إحدى القرى الصغيرة في منطقة ‎مخلاف كومان سنامة في مديرية الحداء شرقي محافظة ذمار .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني إن الحملة العسكرية الحوثية داهمت قرية كومان سنامة في مديرية الحدأ، واقتحمت منزل عبدالقوي عايض فقعس واختطفته مع ابنه محمد .
وأضافت المصادر أن الحملة الحوثية خرجت بتوجيهات القيادات الحوثية محمد والقوسي والحربي والذين ينتحلوا مناصب محافظ ذمار ومدير عام المديرية ومدير أمن المديرية وجلهم منحازون لقرية سبلة بني بخيت بسبب أحكامهم المتحيزة والعنصرية لصالحهم .
وأكدت المصادر أن الحملة الحوثية والتي يقودها ابو العز البخيتي داهمت قريه الملحا ونشرت الرعب في صفوف النساء والأطفال وخاصة ال فقعس وسط ادعاء المليشيا بأن حملتها العسكرية خرجت بهدف وقف الصراع بين قريتي "كومة سنامة" وقرية "سبلة بني بخيت .
الجدير ذكره أن داهموا القرية أكثر من عشرين مرة منذ سيطرة المليشيا الحوثية على السلطة والتي كان آخرها مساء أمس والعام الماضي والتي تم فيها اختطاف عشرة مواطنين ونقلتهم إلى أحد السجون الحوثية في مدينة ذمار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق