اخبار اليمن | ”ما يحدث في صنعاء بحق شعبنا كارثي”.. نائب مقرب من الحوثي يكشف عن تجاوزات حوثية كبيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد النائب في برلمان والمقرب من مليشيات أحمد سيف حاشد، في تغريدة على منصة إكس إن، قيام سلطة مليشيات الحوثي بتمرير قانون التعديلات القانونية للضرائب والجمارك، معتبراً أنها تهدف إلى سلب حقوق المجلس التشريعي وتمكين مايسمى رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط ووزير ماليته رشير أبو لحوم من التلاعب بالمال العام والتجار.

وقال حاشد إن هذه التعديلات تفرض مزيداً من الجبايات على كاهل المواطن، وتعفي تجار السلطة من الضرائب والجمارك، وتحل تجاراً جدداً يتمتعون بامتيازات ودعم من السلطة، في توجه عصبوي يستبيح المواطنة ويتعمد التمييز وينتهك المساواة.

وأضاف حاشد أن هذه التعديلات تم تمريرها من قبل وزير مقال في حكومة مقالة، وبعيداً عنها، ورغم مخالفتها للدستور وللقانون، مشيراً إلى أنه رفضها وتم منعه من الكلام بصددها في قاعة المجلس، وغادر المجلس أثناء التصويت عليها، وكتب عن مخاطرها وعدم مشروعيتها.

وختم حاشد بالقول إن ما يحدث في صنعاء بحق شعبنا كارثي، وأن نتائجه في الواقع مخيفة ومرعبة، وأن ما سيحدث في المستقبل أشد وأكبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق