اخبار اليمن | توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر محافظ محافظ توجيهات بملاحقة والقبض على عصابة مسلحة اقتحمت فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية في المحافظة، ونهبت كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية والمهربة.

وقالت وكيلة المحافظة للشئون الصحية، الدكتورة إيلان، إن المحافظ شمسان وجه بسرعة ضبط العصابة واستعادة الأدوية التي تم أخذها، والتحقيق مع أفرادها وإحالتهم إلى جهة الاختصاص، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وأضافت وكيل المحافظة للشئون الصحية، أن المحافظ شمسان دعا إلى انعقاد اجتماع طارئ للجنة الأمنية لمناقشة تداعيات هذه الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الأمن والاستقرار في المحافظة.

ويوم أمس، اقتحمت مجموعة مسلحة بينهم أفراد يرتدون الزي العسكري، مقر الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية في تعز، وقامت بتهديد رئيس الهيئة وجميع الموظفين بالقنابل والأسلحة، وقامت بأخذ كمية من الأدوية المنتهية الصلاحية التي ضبطتها الهيئة في الأسبوع الماضي بمساعدة الأمن في نقطة المسراخ، بالإضافة إلى كمية من الأدوية المهربة التي كان من المقرر إتلافها اليوم بحضور مندوبي الجهات المختصة ومدير قسم الجديري


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق