اخبار اليمن | الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عجلت المليشيا الحوثية في محاكمة المتهمين بذبح إبراهيم الأخ الأصغر لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي بعد نقل القضية إلى محكمة درجة أولى .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان مازالوا يتخبطوا بمحاكمات صورية في قضية إغتيال الأخ الأصغر لزعيم المليشيا الحوثية إبراهيم الحوثي والذي تم ذبحه بشقة سكنية في حدة بقلب العاصمة في ظروف غامضة .
وأضافت المصادر ان المحاكمات الحوثية تحاول التغطية على ملابسات الحادث من خلال إقرار الشعبة الجزائية المتخصصة بإلغاء البند العاشر من منطوق الحكم الابتدائي، وإعادة ملف القضية إلى المحكمة أولى درجة للفصل في موضوع التهم المسندة إلى المتهمين الـ11 في قضية إغتيال إبراهيم الحوثي، والذين لم يفصل بشأنهم في المحكمة الابتدائية.
وأكدت المصادر ان محكمة درجة أولى بها صلاحيات واسعة في سرعة الفصل في محاولات حوثية بسرعة إغلاق ملف القضية المرهق لها .
وكانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة قضت في 25 محرم 1445 هـ، بإدانة المتهمين، ومعاقبة 16 منهم بالإعدام، والحبس من عشر إلى ثلاث سنوات، لثلاثة، وإحالة البقية للنيابة لاستكمال التحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق