اخبار اليمن | قيادي حوثي يعتدي على أرض امرأة مستضعفة في مدينة جبله بإب ويهددها بالزينبيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعتدى القيادي على أرض امرأة مستضعفة في مدينة جبله بإب ويهددها بالزينبيات في إشارة إلى الشرطة النسائية الحوثية سيئة السمعة .
وقال الناشط إبراهيم عسقين في منشور على حسابه في منصة " إكس " رصده المشهد اليمني ان " ‏الحوثي المدعو يحي الهادي والناس يؤدون صلاة الجمعة يوم امس يتوجه بمجموعة من المسلحين للاعتداء علي ارض احدي الاخوات في منطقة القرامعه بمدينة جبله في محافظة اب .
وأضاف إبراهيم عسقين بالقول " مش هكذا وبس بيهددها باستقدام الزينبيات للاعتداء عليها وعلى اطفالها .. مدعيا تملكه للارض التي تعتبر جزء من مفاسح بيت تلك المرأه من بعد والدها المتوفي حسين محمد علي القابض والباسط عليها مالكا منذ عشرات السنين ".
وأكد عسقين بأن الامر وصل بهذا الكائن تهديدها والتلفظ عليها بألفاظ نابيه وسوقيه أمام بيتها وذلك في ظل غياب زوجها واخوتها ..
واختتم عسقين منشوره بالقول " من سينتصر لهذه المرأه !! ولماذا لايتوجه هذا الكائن الى القضاء ان كان له حق كما يدعي بدل التعدي وتهديد امرأه بهذا الاسلوب الهمجي " .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق