اخبار اليمن | الجوف تشهد مقتل قيادي حوثي ثان في أشهر والمليشيا تحاول التستر على الخسائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مليشيات الإرهابية، المدعومة من إيران، مقتل أحد قياداتها الأمنية في منطقة هران بمحافظة الجوف شمالي ، دون الإفصاح عن أسباب أو ظروف الحادثة.

وقال وزير الداخلية الحوثي المنتحل، عبدالكريم أمير الدين، في بيان نشرته وسائل إعلام تابعة للمليشيا، إن القيادي الحوثي عبدالله ناجي طامش، الملقب بأبو ايلول، قتل "شهيدا" أثناء أداء مهامه الجهادية في هران.

وأضاف البيان أن طامش كان مسؤولا عن الحملة الأمنية في هران، وأنه من أبناء مديرية بني مطر بصنعاء، ويحمل رتبة عقيد في وزارة الداخلية الحوثية.

وتأتي طامش بعد أشهر من مقتل قيادي آخر في المليشيا يدعى محمد أحمد النصرة، الملقب بأبو عقيل المطري، في اشتباكات مع قبائل آل صيدة في بني نوف بالجوف، والتي تشهد مواجهات مستمرة بين المليشيا والقوات والمقاومة الشعبية.

وتواجه مليشيات الحوثي صعوبات في السيطرة على محافظة الجوف، التي تعد بوابة استراتيجية للمناطق الشمالية والشرقية من اليمن، وتشكل خطرا على العاصمة المؤقتة ومحافظة الغنية بالنفط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق