اخبار اليمن | الحوثي يوجه برفع صور أول ”شهيد أمريكي” بصنعاء !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الحوثية الانقلابية التابعة لإيران، محمد علي ، سلطات جماعته بصنعاء، برفع صور أول من وصفه بالشهيد الأمريكي، بشوارع العاصمة .

ووجه الحوثي في تدوينة رصدها المشهد اليمني، "أمانة العاصمة" في سلطات الانقلاب، برفع صور الطيار الأمريكي "آرون بوشنل"، الذي وصفه بـ"شهيد الرفض للابادة الجماعية الأمريكية الإسرائيلية لابناء غزة"، في العاصمة صنعاء.

وكان بوشنل، وهو عسكري في قيادة القوات الجوية الأمريكية، ويبلغ من العمر 25 عاما، قد أقدم على إضرام النار بنفسه أمام مقر سفارة الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد ظهر الأحد الماضي، تعبيرا عن تنديده بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتم إسعافه إلى المستشفى لكنه توفي في وقت لاحق من اليوم ذاته.

ووثق الطيار الأمريكي فيديو لإضرام النيران في جسده، وظل يصرخ وجسده يحترق "فلسطين حرة ، الحرية لفلسطين".

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد بوشنل خلال إضرامه النار في نفسه، وهو يرتدي ملابس عسكرية، ويُعرّف نفسه بأنه جندي نشط حاليا في القوات الجوية الأمريكية، ويقول: "لن أشارك بعد الآن في الإبادة الجماعية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق