اخبار اليمن | الحوثي ‘‘الزبيدي’’ من أمريكا: نتلقى أوامرنا من ‘‘عبدالملك’’ ونقيم فعاليات باسم الجالية اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف قيادي حوثي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تلقيه أوامر مباشرة من زعيم المليشيات عبدالملك ، وإقامة فعاليات باسم الجالية اليمنية هناك.

ونقلت صحيفة "المسيرة" الحوثية، تصريحات لناشط حوثي يدعى محمد الزبيدي، قالت إنه مدير العلاقات العامة للجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية، يمتدح فيها عمليات المليشيات في البحر الأحمر.

وأضاف "إننا كفريقٍ وطني في الخارج من نُشطاءَ وحقوقيين وأكاديميين وكُتَّاب ومثقفين وَمنذ الوهلة الأولى للحرب العدوانية على وطننا ونحن نعملُ جاهدين على مستوى الساحتين الدولية والداخل الأمريكي في إيصال صوتِ ومظلومية شعبنا اليمني العزيز للعالم في كُـلّ المحافل الدولية، وننشُدُ العِزَّ والأملَ في حكومتنا الموقرة في (حكومة غير المعترف بها دوليًا) وقيادتنا الثورية العزيزة ممثلةً بسماحة السيد القائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي (...) وما يقدِّمُه وثلة المؤمنين من مواقفَ وتضحياتٍ عظيمةٍ في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وصون المبادئ والقيم الإيمانية السامية"، حسب تعبيره.

وأكد مشاركة أعداد من أبناء جاليتنا الأعزاء في ولاية نيويورك الأمريكية وولايَتَي متشجن وواشنطن منظماتِ المجتمع المدني الأمريكي في الفعاليات التي تنظمها مليشيا الحوثي في أمريكا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق