اخبار اليمن | فعالية حوثية في الغيضة تثير غضب أبناء المهرة.. ودعوات للمكونات السياسية لتوضيح مواقفها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدر رئيس ماتسمى نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة الأستاذ عيسى بن نهل القميري، اليوم الأحد، من ما أسماه بالغزو المجوسي وأفكاره المتطرفة في محافظة المهرة.

ونشر القميري على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، مقطع فيديو يظهر فعالية نظمها أنصار في مدينة الغيضة، عاصمة المحافظة، وسط حضور مسلحين يرفعون شعارات الموت لأمريكا والموت لإسرائيل، في سابقة وصفها القميري بالأولى من نوعها والخطيرة جداً.

وقال القميري في منشوره: "إن محافظة المهرة ستتصدى لهذه الشعارات والعادات الدخيلة على المهرة وتقاليدها المسالمة والأصيلة، وستنبذ الأفكار والمعتقدات المجوسية والحوثية والمؤامرات الإخوانية ضد المحافظة".

وحذر القميري كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الشعارات والفوضى في المهرة تحت أي ذريعة كانت، وأن هذه الحادثة لن تمر مرور الكرام، محملاً السلطة المحلية بالمحافظة المسؤولية الكاملة عن تبعات هذه الحادثة لعدم قيامها بدورها في منع المسيرة والفعاليات التي تكون ظاهرها لأجل غزة وفلسطين وباطنها لتمرير مشاريع وأجندات مجوسية وحوثية. ودعا القميري المكونات السياسية والاجتماعية والشعبية في المهرة إلى توضيح مواقفها تجاه هذه الظاهرة الدخيلة على تاريخ وهوية المهرة.

وأشار القميري إلى أن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ستقوم بمتابعة هذا الموضوع ورفعه إلى المستويات الوطنية والدولية المعنية بحماية حرية الصحافة والإعلام ومنع التدخلات الخارجية في شؤون البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق