اخبار اليمن | ”صورة تثير الجدل.. ابو علي الحاكم ومحمد العماد مقيدين في سجن الدولة ”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعاد ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة تظهر اثنين من قيادات وهما مسجونان في سجن الدولة في ، بعد أن ألقي القبض عليهما بتهمة التخطيط لاغتيال أحد المسؤولين الحكوميين.

ويظهر في الصورة ابو علي الحاكم، الذي يعتبر رقم ثلاثة في هيكلية الحوثيين، ومحمد العماد، الذي يشغل منصب رئيس الأمن القومي للحوثيين، وهما مقيدين بالسلاسل ومحاطين بحراس مسلحين.

وعلق الكاتب الصحفي سام الغباري، الذي ينتقد بشدة الحوثيين، على الصورة في تدوينة له على موقع اكس، قائلا: "الأنظمة التي لا تكون حاسمة، ولا تُعمِل القانون، وتُبقي شيئًا من "العيش والملح" يخترقها المجرمون، ويتبضع في أروقتها المنافقون، لتسقط، فلا أسفًا عليها. هذه صورة لـ ابو علي الحاكم ومحمد العماد في سجن الدولة عقب القبض عليهم متلبسين بجريمة محاولة اغتيال أحد المسؤولين. إنها عِبرة".

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة حيث اعتبر كثيرون أن يد الدوله التي كانت رخوة بعض الشئ في التعامل مع الحوثيين هي من تسببت في ماوصل إليه الحوثيون اليوم من سيطرة على كثير من مناطق البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق