اخبار اليمن | ”القادم لكم مظلم”.. كاتب سعودي يحذر اليمنيين ويكشف عن العدوان الحقيقي على اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تدوينة نشرها على موقع اكس، انتقد الكاتب السعودي شاعي المرزوقي واليمنيين الذين يساندونهم أو يتساهلون معهم، متهما إياهم بالقتل والتخلف والانحياز للعدوان على .

وقال المرزوقي في تدوينته: "صرنا نرى صور لاعمال يقوم بها الحوثيين يندي لها الجبين لايمكن ان يقوم بها حتى اليهود في فلسطين وهذا شي طبيعي ان يعمله الحوثه لانهم ليس في امخاخهم وتفكيرهم الا القتل ليس لديهم مشروع حضاري يقدمونه لليمن".

وأضاف: "السؤال الذي يطرح نفسه يايمنيين واتحدى ان ارى احد منكم يعترف بالحق من هو العدوان الحقيقي على اليمن هل هو الذي حاول ان ينتشلكم مماانتم فيه الان او حكم الحوثيين عليكم وكل مايعملونه من جرائم تتقبلونها بصدر رحب من اجل ان لاتظهرون امام العالم انكم اخطأتم التقدير".

وختم تدوينته بالقول: "وعلى العموم سواء اعترفتم ام لم تعترفون القادم لكم مظلم لانه ليس امامكم الا الدمار والتدمير لان من يتحكم فيكم لايعيش ولايتنفس الا في ظل الموت".

واستخدم المرزوقي هاشتاج #_كيان_ارهابي_عالمي للتعبير عن رفضه للحوثيين وتصنيفهم كجماعة إرهابية من قبل العديد من الدول والمنظمات الدولية.

ويعتبر المرزوقي أحد الكتاب السعوديين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وله تدوينات سابقة تنتقد الحوثيين وتدعم الحكومة اليمنية والتحالف العربي بقيادة

السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق