اخبار اليمن | النهاية تقترب.. خبير عسكري موالي للشرعية: ”الحوثي طوق النجاة لنا جميعا وقواتنا جاهزة للتحرك إلى صنعاء”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال خبير عسكري موالي للحكومة المعترف بها دوليًا، إن " طوق النجاة" لجميع المكونات اليمنية بسبب مواقفه من مبادرات ومقترحات وجهود السلام المحلية والإقليمية والدولية.

وتوضيحا قال الخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم، إن الغرور والصلف "أجمل ما في الحوثي" وأنه بذلك "طوق النجاة لنا جميعًا" وأضاف: "وكل يوم يقنع العالم بما نحاول ان نقوله لهم من 20 عاما ولا يصدقوننا".

وقال متحدثا عن الحوثي،: "نهايته تقترب كل يوم اكثر.. قواتنا جاهزة للتحرك وصنعاء جاهزة للإستقبال وصعدة جاهزة للدفن .. وعند الله كل خير وفي التأخير كل الخير . سيأذن الله قريباً بالنصر بحوله وقوته وعونه، والنصر صبر ساعة". وفق تعبيره.

يذكر أن العميد الركن الكميم، قد تحدث أكثر من مرة في تصريحات سابقة، رصده المشهد اليمني، أن الحوثي نفسه هو من سيفشل كل مبادرات السلام، رغم ما بها من مكتسبات لصالح المليشيات الانقلابية وما تضمنت بعضها من تنازلات تحفظت عليها بعض قوى والشخصيات المؤيدة والمحسوبة على الشرعية.

وفي حين كانت الشرعية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي، ذاهبة إلى توقيع اتفاق خارطة الطريق لإنهاء الحرب وتمهيدا لتسوية سياسية شاملة، هرب الحوثيون إلى مناوشات وأعمال عسكرية في البحر الأحمر، جعلت من التوقيع على اتفاق السلام، مستحيلا، على الأقل في الوقت الراهن، مع استمرار التصعيد في خطوط الملاحة الدولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق