اخبار اليمن | ”اثاروا الرعب في إسرائيل”...شاهد : ممثلون إسرائيليون يرفعون علم اليمن في إيلات ويتعرضون للاعتقال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في حادثة طريفة ومثيرة للجدل، قام ممثلون كوميديون إسرائيليون بتصوير مشهد هزلي في مدينة إيلات الساحلية، حيث ارتدوا زي يمني ( تقليد للحوثيين) ورفعوا علم وشعار على قارب صغير.

الهدف من المشهد هو السخرية من هجمات الحوثيين على السفن في البحر الاحمر ، وهو جزء من مسلسل كوميدي يسمى "البلد الرائع"، الذي يتناول القضايا السياسية والاجتماعية في الشرق الأوسط.

ومع ذلك، لم يكن الأمر مضحكا بالنسبة للسلطات الإسرائيلية، التي أرسلت قوات من الشرطة والبحرية إلى المكان، بعد أن تلقت بلاغات عن وجود قارب مشبوه يحمل علم اليمن.

وعندما وصلت القوات إلى القارب، اكتشفت أن المشتبه بهم هم في الحقيقة الممثلان الكوميديان إيلي فينيش وماريانو إيدلمان، اللذان اشتهرا بأدوارهما في برامج الكوميديا والساتيرا على التلفزيون والإنترنت.

وقد نشر الممثلان فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهران فيه وهما يبحران على متن القارب ويهتفان بشعارات حوثية، قبل أن يتم القبض عليهما من قبل قوات الأمن.

وقالا في التعليق: "في هذه المرحلة قفزوا علينا قوات الأمن. حقيقي تماما."

وقد أثارت الحادثة ردود فعل متباينة بين الجمهور، فبينما اعتبر البعض أنها مجرد مزحة غير مؤذية ومبدعة، انتقد آخرون الممثلين لاستخدامهم هجمات الحوثيين في البحر الاحمر كمادة للضحك.

ومن المقرر أن يتم بث المشهد الكامل في حلقة جديدة من مسلسل "البلد الرائع"، الذي يعرض على قناة 12 الإسرائيلية، ويتوقع أن يحقق المشهد نسبة مشاهدة عالية، نظرا للجدل الذي أثاره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق