اخبار اليمن | إعلان حوثي عن مسلسل كرتوني يقدم علي عبدالله صالح واليمنيين كمجرمين ولصوص وقطاع طرق قبل مجيء أسرة ”بدر الدين”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وسائل إعلام تابعة لجماعة السلالية التابعة لإيران، عن مسلسل كرتوني، تعتزم بثه خلال شهر رمضان المبارك، ضمن مساعيها للتعبئة الفكرية العقائدية الحاقدة على اليمنيين.

ويستهدف المسلسل المعنون بـ"إنقاذ أمة"، فئة الأطفال ويحاول تعبئة عقولهم بأفكار ظلامية وخرافات بغيضة، تخدم مشروع السلالة العنصري الكهنوتي البغيض.

ويقدم المسلسل، بحسب البرومو الذي اطلع عليه المشهد اليمني، يُقدم الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، والشعب اليمني على أنهم مجرد مجرمون وطغاة ولصوص وقطاع طرق، ويعيشون في ظلام وباطل، قبل أن تأتي أسرة "بدر الدين" لإنقاذهم من الضلال.

كما يقدم المسلسل، مؤسس المليشيات، الصريع حسين الحوثي، كمنقذ لليمنيين من أنفسهم.

ودأبت المليشيات الحوثية خلال السنوات الأخيرة على إنتاج العديد من المسلسلات وخصوصا الكرتونية التي تستهدف الأطفال والنشء الذين لم يتعرفوا على حقيقتها وتاريخها وأفكارها الظلامية بعد.

ولا يقتصر عرض تلك المسلسلات في قنوات الجماعة الفضائية خلال الشهر الفضيل فقط، بل يتم عرضه في ما يسمى بالدورات الثقافية والمدارس ومراكز التعبئة الطائفية، طوال العام، كجزء من مخطط الجماعة لطمس الهوية اليمنية والعربية والإسلامية للشعب اليمني، واستبدالها بهوية كهنوتية وفارسية هدّامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق