اخبار اليمن | قبيلة خولان الطيال تطالب الحوثيين بإطلاق سراح العميد الركن الطاهري من سجونها بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت قبيلة خولان الطيال بسرعة إطلاق سراح العميد الركن أحمد صالح عبدالله الطاهري من سجونها بالعاصمة .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان مشايخ خولان الطيال رفعوا مذكرة موقعة تحت اسمائهم للمطالبة بإطلاق سراح العميد الركن الطاهري بعد انتهاء المهلة التي قطعتها المليشيا الحوثية لرجال قبائل خولان قبل ثلاثة أيام بعد تخييمهم في الخط الرئيسي خولان - صنعاء في منطقة الشرزة .
وأضافت المصادر ان القيادي أبو علي الحاكم والذي يرأس جهاز الاستخبارات العسكرية تعهد قبل ثلاثة أيام لرجال قبائل خولان الطيال ورجال قبائل بني ضبيان بالنظر في قضية العميد الطاهري وسرعة إطلاق سراحه لكن الحاكم لم يفي بوعوده حتى الآن رغم انتهاء المهلة .
وأكدت المصادر ان القيادات الحوثية تراوغ مع رجال القبائل في أكثر من قضية سواء مع قبائل خولان او الحدأ وبني مطر وحراز وسنحان وغيرهم دون تقديم أي حلول لمظلوميات أبناء القبائل اليمنية والتي تحاول المليشيا اخضاعها والسيطرة عليها .
وبحسب المصادر فإن المليشيا الحوثية قامت باقتحام منزل الطاهري في العاصمة صنعاء ونهب أثاث المنزل والسيطرة على المنزل مستغلة انفلات الأمن وفساد القضاء التابع لها .
الجدير ذكره ان العميد الركن الطاهري وابنه عبدالكريم عادا الى ارض الوطن قبل أربعين يوم بعد رحله علاجيه استمرت قرابة سته أشهر خارج لكن المليشيا الحوثية كانت له بالمرصاد لاستدراجه والقبض عليه ونهبه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق