اخبار اليمن | محكمة في مارب تستدعي مسؤولًا حكوميًا لحضور جلسة محاكمة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استدعت المحكمة الابتدائية بمارب، مسؤولًا حكوميًا لحضور جلسة محاكمة، في محكمة خاضعة لسيطرة مليشيا الإرهابية، في محافظة عمران.

وقال رئيس الهيئة العامة للكتاب، يحيى الثلايا، إنه تلقى إعلانًا قضائيًا من رئيس محكمة مارب الابتدائية يلزمه بحضور جلسة محاكمة ضده سيكون انعقادها بتاريخ 4 مارس 2024م.

وأضاف الثلايا، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه استجاب لتوجيهات المحكمة فورا وألغى كل التزاماته في ، وعاد إلى مارب للتو "تنفيذا لتوجيهات فضيلة القاضي العلامة"، حسب تعبيره.

وتابع الثلايا، في المنشور الذي وصفه بأنه "استشارة" ، قائلًا: "عند وصولي تبين أن بلاغ رئيس (محكمة مارب) عليه السلام حدد (محكمة المدان الابتدائية بمحافظة عمران) مقرا لجلسة محاكمتنا المشار إليها وليس في مارب، وان البلاغ الموجه لنا جاء تنفيذا لتوجيهات مباشرة من رئيس محكمة المدان الابتدائية باحضارنا في الموعد المحدد !!".

وتساءل الثلايا: "هل محكمة مارب الابتدائية تتبع محكمة المدان الابتدائية وتتلقى منها التوجيهات المباشرة؟ أم أن فضيلة القاضي العلامة هو رئيس للمحكمتين استغلالا لخبراته العظمى!".

واستغرب الثلايا، الذي غادر في الأيام الأولى للحرب في 2015، هربًا من بطش مليشيا الحوثي، من توجيهات المحكمة، بإعادته إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، باستخدام القضاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق