اخبار اليمن | إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر إعلامي حوثي سابق من استهداف المليشيات، للقيادي فيها الشيخ سلطان السامعي، عضو ما يسمى المجلس السياسي للانقلابيين، وذلك بعد كشفه فساد المليشيا الحوثية.

ونشر الإعلامي أحمد العماد والذي كان يشغل رئاسة تحرير أحد المواقع الإلكترونية الحوثية ورئيس ما تسمى اللجنة الرقابية المجتمعية، صورة له مع الشيخ سلطان السامعي وعلق عليها بالقول: "‏قبل سنوات بجواري الشيخ سلطان السامعي " .
وأضاف العماد، المقيم في الخارج، متحدثًا عن السامعي: "أعرفه حقا رجل وطني غيور على وطنه مبادر كريم كفو لكن شللية صعدة لن يتركوه في حاله " .

وأكد العماد أن سلطان السامعي يعاني من العشوائية والمناطقية داخل الجماعة الحوثية ويحاول من فترة الى أخرى إحداث شغب سياسي أو حراك داخلي يسعى من خلاله لمواجهتهم لكنهم يواجهوه بالتهم والتخوين وخدمة العدو، حسب تعبيره.
وكان السامعي قد كشف أمام مجلس النواب الفساد المهول في وزارة الصناعة والتجارة والمتورط فيه الوزير الحوثي المطهر منها إدخال مصانع سجائر دون ضرائب ودعم مهربي السجائر والسموم على حساب الصناعة الوطنية و بيع وكالات تجارية لآخرين بعد سحبها من مالكيها ظلما وعدوانا وغيرها من التهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق