اخبار اليمن | السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


فند القيادي في المليشيا الحوثية سلطان السامعي رواية المليشيا الحوثية عن تاريخ دخول اليمنيين الإسلام والتي تحاول المليشيا الحوثية الترويج لها كذبا بأنها في "جمعة رجب" عبر الخليفة الرابع للإسلام علي بن أبي طالب .
وقال الشيخ سلطان السامعي بكلمته أمام هيئة الأوقاف الحوثية والتي يرأسها عم زعيم المليشيا الحوثية عبد المجيد والذي كان حاضرا خلال الكلمة " ان الفاسدين السابقيين والحاليين ومأكثرهم والذين نخروا البلاد سابقا ولاحقا مضيفا القول " نعرف إيه الأخوة ان اليمنيين متدينين منذ ان هاجر الرسول عليه الصلاة والسلام إلى المدينة المنورة واستقبله اليمنيون الأنصار الأوس والخرج " مكذبا الرواية الحوثية التي تروج لها المليشيا الحوثية من خلال أكذوبة جمعة رجب والتي ترجع لها المليشيا دخول اليمنيين للإسلام بعد قدوم الخليفة الرابع علي بن أبي طالب لليمن .
وحذر السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين في كلمته بمناسبة تدشين ما تسمى "هيئة الأوقاف"حملة لتطهير المساجد استعدادا لقدوم شهر رمضان - من تزوير وثائق الأوقاف سابقا ولاحقا قائلا " تزوير وثائق الأوقاف على أنها أرض حرة نعرف كثير من هؤلاء من اصيب بالسرطان ومن اصيبوا بأمراض متعددة ولم يفلحوا ولن يفلح من يقوم بنهب أراضي الدولة " مكررا بالقول "أكرر واقول لن يفلح وبالتالي نشد على أياديكم في الحملة بطول السنة وليس في شهر رمضان فقط " لتنظيف المساجد .
وأكد السامعي والذي تم اجتزاز جزء كبير من كلمته من قبل الحوثيين بالقول بأن التجار واليمنيين سيقوموا بصيانة المساجد لكن من خلال دعوتهم لذلك وليس اجبارا لأنهم يرفضون القوة مذكرا الحوثيين بالقول "نحن اليمنيون هكذا "وهي رافض استخدام القوة في عمل الخير والتي يرفضها اليمنيون .
وطالب الهيئة بإعادة أراضي الأوقاف من قبل النهابين والذين اسماهم قليلين الحياء عبر القضاء وليس من خلال الفوضى وعبر التوعية وغيرها من الطرق السلمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق