اخبار اليمن | جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


منعت المليشيا الحوثية المجموعات التجارية من تقديم أي مساعدات غذائية او نقدية للأسر الفقيرة المحتاجه في مدينة رداع بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية ان المليشيا الحوثية منعت الشيخ حزام الصلاحي من توزيع مساعدات غذائية التي تقدم بشكل سنوي من قبل مجموعة الصلاحي التجارية لآلاف من الأسر الفقيرة المحتاجه في مدينة رداع .
وبحسب المصادر ان المليشيات تحاول اجبار رجل الاعمال الصلاحي تسليم المساعدات الغذائية لهيئة الزكاة التي تسيطر عليها الجماعة المستحدثة بشكل غير قانوني لتوزيعها على قياداتها والموالين لها.
وأكدت المصادر ان الشيخ الصلاحي رفض تسليم المليشيا المساعدات المكونة من كيس قمح لكل أسرة فقيرة في مدينة رداع كونه له الحق الشرعي والقانوني في تقديم المساعدات التي يراها ولأشرافه على عملية التوزيع للمستحقين يداً بيد.
ولاقى منع المليشيات توزيع المساعدات في رداع حالة استياء وسخط واسعين بين السكان الذين يواجهون ظروفاً معيشية وإنسانية صعبة جراء انعدام الدخل ونهب مرتباتهم من قبل الميليشيات الحوثية منذ اكثر من ثمان سنوات.
هذا ومنعت مليشيا رجل الأعمال الصلاحي وغيره من التجار العام الماضي من تسليم المساعدات وقامت بمحاصرة مخازن مجموعته في رداع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق