اخبار اليمن | الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتنص فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى نفس الجولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جاءت اهداف المباراة عن طريق إيجالو في الدقيقة 36 لصالح فريق الوحدة، قبل أن يعود الاتحاد بهدفين عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقتين 83، و94 على التوالي.

وأخفق في تسجيل ركلة جزاء احتسبت في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد براعة من حارس الوحدة الذي حافظ على مرماه وقتها بقوة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد فريق الوحدة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.

ونجح الاتحاد فى استعادة الثقة المحلية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق 3 انتصارات متتالية على الطائي والرياض والوحدة، بعد تلقي 3 هزائم متتالية في المسابقة.

وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ 16 من المسابقة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال في يوم 5 مارس المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ثم يستضيفه على ملعبه يوم 12 مارس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق